أخبار متعلقة

التحالف الوطني للإصلاح

العمل الإسلامي بالأردن يتهم "قوى فساد" بهندسة الانتخابات

حزب جبهة العمل الإسلامي يعلن فوز عشرة من مرشحيه في الانتخابات النيابية ضمن قوائم التحالف الوطني للإصلاح والمتحالفين معه في محافظات عمان والزرقاء والكرك والعقبة و لافتا إلى سعي الحزب لتوسيع إطار التحالف الوطني من دائرة الكتلة البرلمانية إلى تحالف شعبي سياسي واسع يسند العمل البرلماني ويحمل ر

13-Nov-20 04:27 PM

جدل في الأردن حول ورقة الملك النقاشية السادسة

لم يكد حبر الورقة النقاشية التي قدمها العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، حول الدولة المدنية يجف؛ حتى ثار جدل كبير في الأوساط السياسية عن ماهية الدولة التي يعيش فيها الأردنيون، وهل هي دولة ناقصة المدنية؟

18-Oct-16 12:34 PM

"النواب الأردني".. خليط البزنس والعشائر بنكهة إسلامية

عاد رجال العشائر وأصحاب رؤوس الأموال في الأردن؛ ليسيطروا من جديد على نتائج الانتخابات البرلمانية، التي جرت الثلاثاء الماضي، بحضور ضعيف للقوائم الحزبية، باستثناء قوائم التحالف الوطني للإصلاح المدعومة من الحركة الإسلامية..

22-Sep-16 01:25 PM

بني ارشيد: لا يمكن ضمان نزاهة الانتخابات في الأردن

بعد سنوات من مقاطعة الانتخابات النيابية في الأردن، احتجاجا على "التزوير الرسمي"، وعلى شكل قانون الانتخاب؛ عادت جماعة الإخوان المسلمين للمشاركة في العملية الانتخابية المزمع إجراؤها في 20 أيلول/ سبتمبر الحالي..

18-Sep-16 11:22 AM

مسيحيون على قوائم إسلاميي الأردن الانتخابية.. لماذا؟

يخوض خمسة مسيحيين الانتخابات النيابية القادمة في الأردن، من خلال الترشح عبر قوائم "التحالف الوطني" المدعومة من حزب جبهة العمل الإسلامي، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين..

23-Aug-16 12:43 PM